خصصنا لك بوابة لطلب الخدمة حسب احتياجك لطلب أي دعم تقني بنظام الفوترة بالساعة
وسيتم احتساب الوقت الذي تم فيه الحل من قبل مختصينا الفنيين

الآن، نقدم خبراتنا لمساعدتك للحصول على الدعم التقني المناسب

توفر

الدعم التقني بأي وقت

يمكنك الان رفع الطلب عن طريق بوابة الدعم المصممة لكم ومتابعتها في أي وقت

معايير

لمستوى الخدمة المقدمة

اتفاقيات توضح مستوى الخدمة ووقت ايجاد الحلول وضمان الرد في غضون 24 ساعة

استقرار

أعمالك ونموها

تأكد تماما أن هدفنا هو نجاحك سواء في تطوير ونمو أعمالك و استقرار العمليات التشغيلية

كيف تشترك في الدعم بنظام الساعة

اشترك بنظام الدعم بالساعة للحصول على بوابة الدخول لرفع طلبات الدعم التقني

سيتم التواصل معكم من فريقنا لتفعيل الحساب وتزويدكم ببيانات الدخول

اطلب الدعم التقني عن طريق حسابكم حسب احتياجكم وتكون الفوترة شهرية بعدد الساعات

مدير للحساب يقوم بمتابعة الطلبات والتأكد من حلها ومعرفة احتياجكم للخدمات

قيم مستوى الخدمة بعد الانتهاء من كل طلب وابداء الرأي والاقتراحات المناسبة لكم

سيتم ارسال تقييم عن كل طلب تقومون برفعه للتحقق من تقديم خدمة بالشكل المطلوب

تهانينا ! لديكم موظف مختص لتقنية المعلومات ويقدم لك الدعم التقني

أسئلة شائعة

ماعليك سواء تعبئة نموذج الطلب وادخال البيانات اللازمة وسوف يقوم أحد مستشارينا التواصل معك وتزويدك بالعرض المناسب 

نقوم بحساب الوقت من بداية الدخول على جهازكم لى نقوم بحل المشكلة ونقوم بالفوترة الشهرية بحساب عدد الساعات الدخول على أجهزتكم وحل المشاكل التقنية

نعم تشمل جميع الاخطاء التقنية سواء الأجهزة او الشبكات او الاجهزة الرئيسية (الخوادم)

بعد الاتفاق على العرض المرسل سوف يتم انشاء وثيقة عمل واتفاق يبين فيه تفاصيل الاشتراك والمدة المحددة وتحديد مستوى الخدمات بين الطرفين

اشتراك الدعم بالساعة

انظم الى فريق الحلول

الشراكة مع صناع السوق