الشروط والأحكام
تحرص الحلول دائماً على تقديم جودة عالية بخدماتها وخدمة عملاء قوية تلبي احتياجهم
- طلب الخدمة واتمام عملية الشراء بمثابة قبول العميل الكامل وغير المشروط لهذه الشروط والاحكام
- جميع الطلبات لدينا تكون عن طريق الموقع الالكتروني أو الاتصال على الرقم الموحد وطلب الخدمة ثم يتم دفع القيمة للبدء بالخدمة ويعتبر مبلغ غير مسترد القيمة مع إعطاء العميل الاستشارة المناسبة للإصلاح حسب التشخيص المناسب
- يجب على العميل في خدمات الاونلاين أن يوفر اتصال انترنت مستقر وبعد ذلك يقوم بتنزيل الجلسة المرسلة عن طريق الايميل ويعطي الصلاحية للفني للدخول على الجهاز لتقديم الخدمة
- سيقوم النظام بإرسال إيميل جلسة الدعم عن بعد على الايميل المسجل عند طلب الخدمة ويطلب من العميل تنزيل الجلسة على الجهاز المراد خدمته
- في حالات معينة يمكن تنزيل الجلسة عن طريق الرابط الموجود في أسفل الموقع (الدخول للجهاز عن بعد) ويتم تزويد العميل برقم الجلسة من قبل ممثل خدمة العملاء لتحميلها ومن ثم إعطاء الفني الصلاحية للدخول ليتمكن البدء في الخدمة
- عند طلب الخدمة للبدء في عملية تقديم الخدمة يجب على العميل التقيد يمستوى الخدمة وسيتم التواصل مع العميل عن طريق الواتس اب أو الاتصال الهاتفي وفي حالة عدم التجاوب أو الرد من العميل لمدة 3 أيام من طلب الخدمة فإن الحلول غير مسؤولة عن تقديم الخدمة وسوف تقوم باقفال الطلب وارجاع 60 بالمئة من قيمة الفاتورة ويصبح طلب الخدمة ملغي ويتوجب على العميل اجراء طلب جديد.
- جميع طلبات جلسات الدعم عن بعد مسجلة ويتم مراجعتها من قبل الإدارة في حال كانت هناك شكوى أو خلاف
- جميع جلسات الدعم عن بعد مسجلة لضمان الجودة والتدريب وحفظ حقوق العملاء ويمكن مراجعتها خلال ثلاث أيام فقط بتقديم طلب عن طريق قنوات التواصل المتوفرة
- في حالة مرور 5 أيام على جلسة الدعم عن بعد ولم تتم الشكوى فإن الحلول غير مسؤولة عن أي مطالبة أخرى للعميل لجلسة عن بعد أخرى والاستفسار عنها
- لكل طلب خدمة لدى الحلول اتفاقية مستوى خدمة فإن لكل خدمة حالة تختلف عن الأخرى واليكم توضيح كل حالة عن طلب الخدمة حيث يتم حساب التوقيت خلال الاوقات الرسمية
الحالة
اتفاقية مستوى الخدمة
عند طلب الخدمة
45 دقيقة وسوف يتم الرد على العميل
البدء بتنفيذ الخدمة
خلال 3 ساعات يتم التواصل وتشخيص المشكلة
في حالة تطلب اصلاح هاردوير
48 ساعة للانتهاء من الطلب
في حالة الانتهاء من الخدمة
14 يوم ولايحق للعميل في حالة خدمة زيارة منزلية استلام الجهاز
في حالة عدم التجاوب مع خدمة العملاء
5 أيام وسيتم استقطاع 40% من مبلغ الخدمة
10. اذا تم طلب العميل زيارة منزلية لإصلاح هاردوير أو عمل فورمات للجهاز فسيتم خصم المبلغ المدفوع من القيمة الاجمالية للإصلاح النهائي مع مراعاة الأحكام والشروط التالية:
- يحق لدعم الحلول فحص الجهاز وفكه داخلياً وخارجياً سواء كان مشمول بالضمان أو لا
- يعتبر فحص الجهاز عند الزيارة (فحص مبدئي) حيث سيقوم الفني بالتشخيص وتحديد التكاليف المترتبة على الإصلاح واصدارة فاتورة بذلك وبعد إتمام عملية السداد تستكمل عملية الإصلاح
- يجب على العميل إزالة جميع الملحقات على المنتج (الملصقات، التغليف، الشريحة) عند تسليم المنتج للممثل الخدمة دون أدنى مسؤولية على دعم الحلول في حال التلف أو الضياع
- يجوز للشركة القيام بالتحديثات اللازمة لبرامج النظام اذا استدعى ذلك اصلاح المشكلة وفي حالة عدم عودة الجهاز إلى ما كان عليه برنامج النظام سابقاً، في حالة وجود عدم توافق لبعض التطبيقات المحملة على الجهاز مع التحديثات الجديدة أو لا تعمل نتيجة التحديث فقد يلزم الأمر الى شراء خدمة أخرى لاصلاح عملية توافق البرامج
- دعم الحلول غير مسؤولة عن أي جهاز يكون تحت الضمان (يفقد الضمان بمجرد فك الجهاز)
- دعم الحلول غير مسؤولة عن الشاحن او البطارية أو أي ملحقات للجهاز في حال لم يتم طلبها واعتماد تسليمها
- يجب على العميل التأكد من نسخ البيانات الموجودة بالجهاز في حال كانت الصيانة على الهاردوير او الفورمات حيث ان الحلول غير مسؤولة عن فقدانها في أي حال من الأحوال
- تدفع قيمة الفحص مقدما ويتم بعدها تحديد تكلفة الصيانة الإضافية بعد الفحص على ان يتم خصم مبلغ الخصم من تكلفة الاصلاح الاجمالية
- يتم طلب قطع غيار الأجهزة (هاردوير) عن طريق وكيل الأجهزة (حسب نوع الجهاز) في حالة عدم وجود قطع الغيار المطلوبة وفي حالة تأخرها فان دعم الحلول غير مسؤولة عن هذا التأخير وبالتالي لايتم تطبيق اتفاقية مستوى الخدمة
- يجب على العميل التحقق من الجهاز قبل استلامه وتجربته وفي حال تم اقفال الطلب من الفني بعد موافقته لا يحق للعميل المطالبة بإعادة الصيانة أو اراجاع أي مبلغ
- يحق للعميل أخذ قطع الغيار القديمة ويتم ارفاقها له مع تسليم الجهاز
- يرجى من العملاء اعدم ترك كلمات مرور أو معلومات بريد الكتروني أو أي معلومات خاصة او ارقام بطائق ائتمانية سواء كانت في مجلدات داخل نظام التشغيل أو محفوظة في متصفحات الانترنت مثل جوجل كروم أو ويندوز ايدج فإن الحلول غير مسؤولة ولهذا وجب التنويه
- يرجى من العميل عدم ترك حسابات البريد الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية مفتوحة اثناء الصيانة ويجب على العميل عمل تسجيل خروج
- ممثلو خدمة عملاء الحلول والفنيين لا يطلبون من العملاء الأرقام السرية لحسابات البريد الالكتروني أو أي حساب على مواقع الانترنت وإذا تتطلب الامر ذلك سيطلبون من العميل ادخال كلمة المرور بنفسه
- الفني لايقوم باستلام الجهاز في حال الزيارة المنزلية الا بتسديد الفاتورة بحسب تشخيص حالة الجهاز او العطل وبعد السداد يتم ارسال الفاتورة على البريد الالكتروني للعميل وتعتبر بمثابة امر صيانة
- الحلول غير مسؤولة عن تصليح الأخطاء والمشاكل الناتجة عن السوفت وير بعد إصلاحها
- تعتبر الرسائل النصية والبريدية والمحادثات بكافة أنواعها في وسائل التواصل الاجتماعي معتمدة مع العميل وتمثل مركز خدمة العملاء لدى دعم الحلول
- يبذل فريق عمل الحلول قصارى جهدهم لإصلاح الجهاز وفي حالة عدم المقدرة على الإصلاح لأي سبب كان سيتم إفادة العميل بتقرير بذلك وعليه فإن دعم الحلول غير مسؤولة عن عدم رضاء العميل غير المبرر عن تقارير الإصلاح المقدمة أو التقديرات بشكل عام
- تدرك الشركة ان بيانات العميل قد تكون ذات قيمة بالنسبة له ودائماً ما يكون فقدان البيانات أثناء الخدمة احتمالاً وفي بعض الحالات قد لايمكن استرداد البيانات أو تم مسحها لهذا السبب يجب على العميل اجراء نسخة احتياطية لجميع البيانات في الجهاز حيث لا تتحمل دعم الحلول أي مسؤولية عن هذه البيانات في حالة عدم طلب العميل خدمة اجراء نسخ احتياطي للبيانات
- لا يحق للعميل المطالبة بالجهاز أو التعويض للخدمة في حال عدم التقيد بمستوى الخدمة أو 14 يوم من اخطاره بالانتهاء من الخدمة ولدعم الحلول الحق في التصرف بعد المدة المتفق عليها
- يتم تقييم الفني من قبل العميل وفي حال تم التقييم يكون بمثابة اقفال الطلب وفي حالة لم يتم اقفال طلب من العميل سيتم اقفاله حسب اتفاقية مستوى الخدمة
- يكون الدعم من الساعة 3 ظهراً الى الساعة 11 مساءا من السبت الى الخميس وفي حالة طلب دعم خارج أوقات الدوام يتم جدولة الطلب والتواصل مع العميل
- إذا كانت قطع الغيار مصممة خصيصا للمستهلك أو كانت ذات مواصفات فنية خاصة، فيتم الاتفاق مع المستهلك على وقت توفيرها بشكل منفصل
سياسة الخصوصية
نقدر الخصوصية ونحميها وندافع عنها لذلك نحن نعزز ونحمي بيانات كل شخص يستخدم منتجاتنا وخدماتنا
توضح سياسة الخصوصيّة كيفية جمع واستخدام بياناتك الشخصية (تحت ظروفٍ معينةٍ). كما تذكرُ أيضاً الإجراءات المتبعة لضمان خصوصية معلوماتك. وأخيراً، تُحدّد هذه السياسة الخيارات المتاحة لكَ فيما يتعلّق بجمع البيانات الشخصية واستخدامها والكشف عنها. ومن خلال زيارتك للموقع مباشرةً أو عن طريق موقعٍ آخر، أنتَ توافق على التطبيقات المفصّلة في هذه السياسة.
إن حماية بياناتك أمرٌ هامٌ جداً بالنسبة لـ “دعم الحلول”. وبالتالي، يتم استخدام اسمك وغيره من المعلومات التي تتعلّق بك وفقاً للّنحو المبيّن في سياسة الخصوصيّة. وسنقوم بجمع المعلومات عند الضّرورة أو إذا كانت ذات صلةٍ ضرورية مباشرةٍ بمعاملاتنا معكَ. وسنقوم بالاحتفاظ ببياناتك إذا طلب منا بوجوب القانون أو لاستخدامها للأغراض التي جمعت لأجلها . ويمكنك تصفح الموقع دون الحاجة إلى تقديم أيّة بيانات شخصيّة. وتبقى هويّتك الشخصية مجهولة طيلة زيارتك للموقع ولا يتم كشفها إلا إذا كنتَ تملك حساباً إلكترونياً خاصاً على الموقع تَنفذُ إليه بواسطة اسم المستخدم وكلمة المرور.
إذا كانت لديك أي ملاحظات أو اقتراحات، فيسعدنا استقبالها على البريد الالكتروني info@alholool.com.sa، كما يمكنك مراسلتنا عبر الواتس أب 00966556689265
البيانات التي نجمعها عنك
قد نحتاج لجمع المعلومات الخاصة بكَ إذا أردت تسجيل طلب لشراء خدمة من موقعنا. ونقوم بجمع بعض البيانات اللازمة لتأمين أية مطالب محتملة قد تظهر لاحقاً، ولتزويدكَ بالخدمات المتوفرة لدينا. مثال على ذلك ، الاسم وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي وعنوان التسليم (إذا كان مختلفاً) ورقم الجوّال وتفاصيل الدفع “أي تفاصيل عن بطاقات الدفع أو تفاصيل عن الحساب المصرفي”.
تستخدم المعلومات التي تقدّمها لتزويدكَ بمعلومات حول المنتجات والخدمات المتوفرة لدينا والتي تطلبها ، وللتحقّقَ من المعاملات المالية التي تُجريها على الإنترنت وإدارة حسابك الخاص لدى “‘دعم الحلول”. كما تستخدم هذه المعلومات في عمليات تدقّيقَ تحميل البيانات من الموقع وتحديد هويّة زائري الموقع ، وتطوير تصاميم صفحات الموقع و / أو محتوياته وتخصيصها للمستخدمين.
ويتم التواصل عبر البريد الإلكتروني لتزويدكَ ببعض التفاصيل حول المنتجات والخدمات الأخرى إذا كنت ترغب في ذلك، وإذا كنتَ تفضّل عدم تلقي أية مراسلات ترويجية وتسويقيّةٍ ، فيُرجى الانسحاب من هذا الخيار في أي وقتٍ من الأوقات.
وقد نقوم بتزويد اسمك وعنوانك إلى طرفٍ ثالث بغية تسليمكَ طلبية او تقديم خدمة معينة في الموقع لديكم وقد يتم التواصل معك على رقم هاتفك لإعلامك بأي تحديث يتعلق بحالة طلبيتك، أو لأي اعلان عن آخر تخفيضاتنا وعروضنا الترويجية.
قد نتمكن من تخزين التفاصيل المتعلّقة بطلبيتك الحالية او الخدمة المقدمة على موقعنا ولكن لا يمكننا سحبها مباشرةً لأسبابٍ أمنيّة.. كما يجدر بك التعهّد بالتعامل بسريّة تامة عند النّفاذ إلى بياناتك الشخصيّة فلا تجعلها متاحةً لطرف ثالث غير مصرّح به. وبذلك فلن نتحمل أية مسؤولية ناتجة عن سوء استخدام كلمات السرّ من قبل العميل.
عملية الدفع والبطاقات الائتمانية والحماية من الاحتيال الالكتروني
نطلب منك تقديم اسمك ومعلومات الاتصال ومعلومات بطاقة الائتمان أو معلومات حساب الدفع الأخرى. عندما ترسل معلومات بطاقتك نقوم بتخزين اسم وعنوان حامل البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية والأرقام الأربعة الأخيرة من رقم بطاقة الائتمان. لا نقوم بتخزين رقم بطاقة الائتمان الفعلي. للمعالجة السريعة للمدفوعات المستقبلية، إضافة الى أننا قد نستعين بجهات مختصة لحماية بياناتك من الاحتيال التجاري الالكتروني وذلك لمساعدتنا في اقرار بيانات طلبات العملاء المجراة على الموقع.
استخدامات أخرى لمعلوماتك الشخصيّة
قد نستخدم معلوماتك الشخصية في استطلاعات الرأي وأبحاث التسويق، وفق رغبتك، لأغراضٍ إحصائية مع ضمان سريتها التامة كما يحق لك الانسحاب في أيّ وقتٍ من الأوقات.
الطرف الثالث والروابط
حرصاً من “دعم الحلول” فإن معلوماتك الشخصية التي نجمعها عنك (الاسم، العنوان، البريد الإلكتروني، رقم الجوال، وأي معلومات أخرى) فهي بمنأى عن أي استخدام مع أي جهة أخرى، وذلك حفاظاً على الخصوصية التامة لعملاء “دعم الحلول”.
قد يحتوي الموقع على إعلانات لطرف ثالث أو روابط تؤدي إلى مواقعٍ أخرى أو إطارات لمواقعٍ أخرى. ونحيطك علماً بأننا غير مسؤولين عن سياسة الخصوصية الخاصة بأي طرف ثالث أو محتوى تلك السياسات المطبّقة في المواقع الأخرى ، فضلاً عن أنّنا غير مسؤولين إزاء أي طرف ثالث ننقل إليه بياناتك بما يتوافق مع سياسة الخصوصية.
ملفات تعريف الارتباط Cookies
لا يشترط منك تفعيل خاصية ملفات تعريف الارتباط وقبولها أثناء زيارة موقعنا على الانترنت. ولكن إذا كنت ترغب في طلب خدمة أو اضافة منتج إلى سلة التسوق الخاصة بك، فعليك تفعيل الخاصية من اعدادات المتصفح لقبول ملفات تعريف الارتباط (إن لزم الأمر) وذلك لكي تتمكن من استخدام وظائف سلة التسوق والمتابعة بالشراء .
ما هي ملفات تعريف الارتباط ؟
يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط. ملف تعريف الارتباط هو ملف يحتوي على معرف (سلسلة من الحروف والأرقام) يتم إرساله بواسطة خادم الإنترنت إلى متصفح الإنترنت ويتم تخزينه بواسطة المتصفح، ثم يتم إرسال المعرف مرة أخرى إلى الخادم في كل مرة يطلب فيها المتصفح صفحة من الخادم. قد تكون ملفات تعريف الارتباط إما ملفات تعريف ارتباط “دائمة” أو ملفات تعريف ارتباط خاصة بـ “جلسة”: يخزن ملف تعريف الارتباط الدائم بواسطة متصفح الإنترنت ويظل صالحًا حتى تاريخ انتهاء الصلاحية المحدد له، ما لم يتم حذفه من قبل المستخدم قبل تاريخ انتهاء الصلاحية؛ من ناحية أخرى، تنتهي صلاحية ملف تعريف ارتباط الجلسة بنهاية جلسة المستخدم، أي بإغلاق متصفح الإنترنت. لا تحتوي ملفات تعريف الارتباط عادةً على أي معلومات تعرّف عن المستخدم شخصيًا، ولكن قد يتم ربط المعلومات الشخصية التي نخزنها عنك بالمعلومات المخزنة في ملفات تعريف الارتباط التي يتم الحصول عليها منها. { استخدم العبارات المنطبقة نستخدم فقط ملفات تعريف الارتباط للجلسة / فقط ملفات تعريف الارتباط الدائمة / ملفات تعريف الارتباط للجلسة وملفات تعريف الارتباط الدائمة على موقعنا الإلكتروني..
فيما يلي أسماء ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها على موقعنا الإلكتروني والأغراض التي تستخدم من أجلها كما تسمح لك معظم المتصفحات برفض قبول ملفات تعريف الارتباط — على سبيل المثال
في متصفح إنترنت إكسبلورر – متصفح انترنت اكسبلورر(الإصدار 10)، يمكنك حظر ملفات تعريف الارتباط باستخدام إعدادات تجاوز التعامل مع ملفات تعريف الارتباط المتاحة بالنقر فوق ” أدوات”، و “خيارات إنترنت”، و “الخصوصية”، ثم “خيارات متقدمة “
– متصفح فاير فوكس (الإصدار 24)، يمكنك حظر جميع ملفات تعريف الارتباط عن طريق النقر على “أدوات”، و “خيارات”، و “خصوصية”، وتحديد “استخدام الإعدادات المخصصة للتاريخ” من القائمة المنسدلة، وإلغاء تحديد “قبول ملفات تعريف الارتباط من المواقع”
– متصفح كروم (الإصدار 29)، يمكنك حظر جميع ملفات تعريف الارتباط عن طريق الوصول إلى قائمة “تخصيص والتحكم”، والنقر على “الإعدادات”، و “إظهار الإعدادات المتقدمة”، و “إعدادات المحتوى”، ثم تحديد “حظر المواقع من إعداد أي بيانات” تحت عنوان” ملفات تعريف الارتباط
سيكون لحظر جميع ملفات تعريف الارتباط تأثير سلبي على سهولة استخدام العديد من المواقع. إذا قمت بحظر ملفات تعريف الارتباط، فلن تتمكن من استخدام جميع الميزات الموجودة على موقعنا .يمكنك حذف ملفات تعريف الارتباط المخزنة بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك – على سبيل المثال:
ماهي نوع البيانات التي يتم جمعها في ملفات تعريف الارتباط؟
لا يتم حفظ اي بيانات شخصية للعملاء في ملفات تعريف الارتباط التي يستخدمها موقع “دعم الحلول”. وبالتالي لا يمكن من خلالها انتهاك خصوصية أي مستخدم أو تتبعه بشكل فردي. فعندما يتم تفعيل الكوكيز، يتم انشاء رقم ID خاص بها ويستخدم هذا الرقم كمرجعية داخلية فقط ولا يمكن من خلاله تحديد هوية المستخدم أو استخدامه لمعرفة معلوماته الشخصية المسجلة مثل الاسم وعنوان IP . ويتم استخدام المعلومات المجهولة الهوية التي تصلنا من ملفات تعريف الارتباط لأغراض التحليل والتقييم، مثال على ذلك معرفة الصفحات الاكثر زيارة والخدمات المقدمة ، الخ.
أمن معلوماتك الشخصية
نتعهد باتخاذ الاحتياطات التقنية والتنظيمية المعقولة لمنع فقدان معلوماتك الشخصية أو إساءة استخدامها أو غيرها و نتعهد بتخزين جميع المعلومات الشخصية التي تقدمها على خوادمنا الآمنة المحمية بكلمة مرور وجدار الحماية كما أن جميع المعاملات المالية الإلكترونية التي يتم القيام بها من خلال موقعنا الإلكتروني محمية
بالإضافة الى أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور التي تستخدمها للوصول إلى موقعنا. لن نطلب منك كلمة المرور الخاصة بك (إلا عند تسجيل الدخول إلى موقعنا).
التعديلات :
قد نقوم بتحديث هذه السياسة من وقت لآخر عن طريق نشر نسخة جديدة على موقعنا. يجب عليك مراجعة هذه الصفحة من حين لآخر للتأكد من فهمك لأي تغييرات تطرأ على هذه السياسة، وقد نخبرك بالتغييرات التي تطرأ على هذه السياسة عن طريق البريد الإلكتروني أو من خلال نظام المراسلة الخاص على موقعنا.
موافقة شخصية
اني أقر بإعطاء الموافقة باستخدام بيانات المستخدم الخاصة بي وحفظها في ملفات تعريف الارتباط . كما أنني أسمح ببقاء هذه الملفات على جهازي بعد انتهائي من استخدام المتصفح واستخدامها عند زيارتي القادمة من خلال موقعكم. كما أنني احتفظ بحق سحب الموافقة لهذا النوع من ملفات الارتباط وذلك من خلال عدم تفعيل ملفات تعريف الارتباط من قائمة اعدادات المتصفح. كما تقرّ بموافقتك على هذه السياسة بمعرفتك بأن نقل المعلومات عبر الإنترنت غير آمن بطبيعته، ولا يمكننا ضمان أمن البيانات المرسلة عبر الإنترنت
الأسئلة الشائعة
بعد قبول دعوة الفني يقوم النظام بارسال رابط يحتوي على رقم الجلسة حيث يتطلب من العميل تثبيت تطبيق مؤقت وقت التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص به وبعد دخول الفني يمكنك مراقبة عمله وبعد نهاية الاتصال سوف يتم إلغاء تثبيت التطبيق. ولايمكن الدخول على الجهاز مره أخرى بنفس رقم الجسلة المعطى للعميل
نعم إنه آمن تمامًا حيث تتم جميع عمليات الإرسال من خلال Industry Standard Security باستخدام بروتوكولات تشفير SSL / 256-bit AES. وهذا هو نفس المعيار المستخدم في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ومعاملات الدفع الالكترونية
نعم سوف يتم ارسال ايصال الدفع والفاتورة مباشرة بعد شراء الخدمة على الايميل المسجل أثناء شراء الخدمة
نعم نقوم بتوفيرنسخ أصلية للبرامج عن طريق شركاؤنا